منتديات الجنوب
مرحبا بزائرنا الحبيب في منتديات الجنوب

منتديات الجنوب



 
الرئيسيةمنتديات الجزائرمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

السلام عليكم
أعضاء و زوار المنتدى نريد إحياء المنتدى من جديد و نعتذر للإهمال الذي حصل ولكل المهتمين إرسال رساله خاصة للمدير أو و ضع موضوع في قسم الآراء والإقتراحات و سيتم مراجة كلالمواضيع و الرسائل خلال 24 ساعة دمتم في حفظ الله و رعايته.

شاطر | 
 

 قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة بأخلاقي
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الخميس مايو 17, 2012 8:35 pm

قصة غاية في الروعة



تزوج رجل من امراه جميله جدأ وجاء وقت اصيبت المرأة بمرض شوهه وجهها ,, و كان

زوجها...ا برحله عمل و لم يعلم بعد بمرضها.. وفي طريقه اصيب بحادث ادى الى فقدانه بصره ..

اكمل الزوجان حياتهما بنفس درجه الحب و الزوجه فقدت جمالها وا...لزوج اعمى ,, الى ان

توفيت الزوجه ,,حينما انتهى الدفن وحاان وقت العوده قام الزوج وخرج فناده أحدهم :


الى اين انت ذاهب فقال الى بيتي فرد الرجل بحزن : كيف ستذهب وحدك وانت اعمى ,,


فقال الزوج لا انا لست با أعمى ياصاحبي انما تظاهرت بالعمى حتى لا اجرح زوجتي عندما علمت


بمرضهاا لقد كانت نعم الزوجه وخشيت ان تحرج من مرضها فتظاهرت بالعمى طوال السنين





عدل سابقا من قبل اميرة الثلج في السبت مايو 26, 2012 2:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otmanaidi
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 352
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الثلاثاء مايو 22, 2012 3:15 pm

انا حساس ولا استطيع قراة هكذا قصص
هي القصة تزعزع المشاعر
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~نور القلوب~
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 730
العمر : 23
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 810
تاريخ التسجيل : 02/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الثلاثاء مايو 22, 2012 8:21 pm

قصة رائعةعن جد مشكورة حبيبتي والله صدق اخينا تزعزع المشاعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الثلاثاء مايو 22, 2012 8:25 pm

يقول المثل اذكر القط يجيك ينط Very Happy اه يا عثمان البارح تذكرتك اليوم جيت اهم شئ انك بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed16
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 1322
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 3
النقاط : 1750
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الجمعة مايو 25, 2012 8:01 pm

الســلآمــ، عليـــكمـــ، ورحمـــة الله وبركــآآتـــه

بــآآرك الله فيــك أختــي الغآآلــي
أرجو منـك أن تغيري الصورة الله يخليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   السبت مايو 26, 2012 2:16 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otmanaidi
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 352
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 1:05 pm

يقول المثل اذكر استاذ الحب ايجي لعندك ...يلثلجي ليش عكستيها القط
ولا يقول اذكر حبيبك يغدى عندك ...........
ليش ما تقولين اذكر العصفور ايجيك ايغني ولا طاير.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 1:41 pm



اذكر العسل lol! يجـــــي عثمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otmanaidi
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 352
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 10:22 pm

لولي يا الزرقة...... lol! ههههههههههههههههههههههههههه
ياااااااااااااااهووووووووووووووووووووووووووو
كلامك حلووو زيك بالزبط.........يا ثلجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otmanaidi
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 352
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 10:35 pm

بتمون عالظحكة انا بتمون ...بتمون عالدمع والك بتمون . من مابحبك ياويلي من البك مغرور .البك ياحلوومغرور.
دي اغنية لي اليسا وهي عجباني انا اهدهالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الأربعاء نوفمبر 07, 2012 12:57 am





هههههههه ميرسي على الاغنية الحلوة يا عسل حلوة

مثلك الله يخليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otmanaidi
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 352
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الأربعاء نوفمبر 07, 2012 7:26 pm

وخليك انت كمان ....المهم الاغنية عجبتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منار 2013
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 862
العمر : 24
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 985
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الأحد يناير 13, 2013 4:35 am

حقا قصة في غاية الروعة Sad Sad اتمنى يبقى حب وفي وامين I love you I love you مي لهذ الدرجة Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ghozlan_mimo
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 488
العمر : 24
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 607
تاريخ التسجيل : 12/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة   الإثنين أغسطس 12, 2013 6:25 pm

قصة رائعة و لكن هدا الحب لم يبقى في زماننا هدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة في غاية الرووووووووووووووووووووعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنوب :: المنتديات الأسرية :: الحياة الأسرية-
انتقل الى: