منتديات الجنوب
مرحبا بزائرنا الحبيب في منتديات الجنوب

منتديات الجنوب



 
الرئيسيةمنتديات الجزائرمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

السلام عليكم
أعضاء و زوار المنتدى نريد إحياء المنتدى من جديد و نعتذر للإهمال الذي حصل ولكل المهتمين إرسال رساله خاصة للمدير أو و ضع موضوع في قسم الآراء والإقتراحات و سيتم مراجة كلالمواضيع و الرسائل خلال 24 ساعة دمتم في حفظ الله و رعايته.

شاطر | 
 

 ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed16
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 1322
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 3
النقاط : 1750
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الأحد مايو 27, 2012 10:28 pm




الســلآمــ، عليـــكمـــ، ورحمـــة الله وبركــآآتـــه

منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان






أكثر ما يحلو النظر إليه هنا هي تلك الاكسسوارات البرتقالية التي تشتهي عند رؤيتها أكل ثمار منها أو أن ترتوي من ماء إحدى القناني!
بعدما جالت على العديد من دور الهندسة لتصميم منزلها بشكل عصري وفتي اختارت الفنانة مادلين مطر التعاون مع مؤسسة cercle hitti لتصميم منزلها وفق أفكارها.





اثر دخولك المنزل تشعر بفرح اللقاء فيه مع مالكة ضحوكة وتبرز من خلال ديكوره وألوانه شخصية محببة، هادئة ومضيافة. رواق صغير يفضي إلى صالون وغرفة طعام، توزع في الأول طاقم بديع من الجلد البرتقالي مع قماش لبعض الوسائد باللونين البني والعاجي.





وتوسطت الغرفة طاولة كبيرة بسطح زجاجي تزدان باكسسوارات ملونة، إضافة الى باقة من الزهور الاصطناعية تتمتع بألوان مكررة مع ألوان المنزل.
كما يبرز مصباح في إحدى زوايا الصالون يتغنّى بألوان المنزل ذاتها، وكأن المالكة لا تحب أي لون آخر يشاركها لونها المفضل.





وللطاولة تصميم خاص إذ تحمل في وسطها فجوة كبيرة منجدة بالجلد يعلوها سطح زجاجي ووضع في داخلها رسم لقلب كبير والحرفان الأولان لإسم المالكة، مما يشير الى أن كل من يجلس الى هذا الطاولة له مكانة خاصة في قلب هذه المالكة المضيافة.






ومن أمام الصالون تبرز مكتبة عصرية تضم تلفازا كبيرا ورفوفا تملؤها أكسسوارات، طبعا، بلون برتقالي لا يتغير! والى جانبها بارافان خشبي مشغول بمربعات يحوي صورا عديدة للمالكة.

كما توزعت أرائك من أمامه بألوان الاصفر والبرتقالي والعاجي.




اتمنى ان ينال اعجابكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~نور القلوب~
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 730
العمر : 23
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 810
تاريخ التسجيل : 02/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الثلاثاء مايو 29, 2012 10:23 am

الله الله مشكور اخي على المجهود المبذول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed16
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 1322
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 3
النقاط : 1750
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الثلاثاء مايو 29, 2012 8:53 pm

الســلآمــ، عليـــكمـــ، ورحمـــة الله وبركــآآتـــه

بــآآرك الله فيــك علــى المرور
هآآذآ وآجبــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الثلاثاء مايو 29, 2012 9:42 pm



غااااااااااااية في روعة


شكرا لك محمد على هذه الصورة الجميلة جدا

فأنا اعشق الــــون البرتقالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sihem
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 1037
العمر : 21
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الأربعاء مايو 30, 2012 9:10 pm

السلام عليـــــــــــــكم

مشكوووووووووور أخي محمد على صور بيت الفنانة قوفريط ثلج


قصدي مادلان مطر باين عليها ماعندهاش الذوق لو كان كانو في الابيض والأكحل ماشي خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed16
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 1322
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 3
النقاط : 1750
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الخميس مايو 31, 2012 2:39 am

اميرة الثلج كتب:


غااااااااااااية في روعة


شكرا لك محمد على هذه الصورة الجميلة جدا

فأنا اعشق الــــون البرتقالي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العفو هآذآ وآجبي وأنآ في خدمة أي أحــد
منيح اللون البرتقآلي كثير جذآآب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed16
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 1322
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 3
النقاط : 1750
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الخميس مايو 31, 2012 2:41 am

chirase كتب:
السلام عليـــــــــــــكم

مشكوووووووووور أخي محمد على صور بيت الفنانة قوفريط ثلج


قصدي مادلان مطر باين عليها ماعندهاش الذوق لو كان كانو في الابيض والأكحل ماشي خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وعليــكم السلآم ورحمــة الله وبركآآتــه
العفوووو أختــي الغآآليــة شرآز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الخميس مايو 31, 2012 8:40 pm




عفوا يا اختي لو اختلفنا في الذوق هذا لايعني انه لايوجد عندنا ذوق شئ جميل اختلاف الاذواق تصوري لو كل الناس عندها ذوق واحد كيف تكون الحياة بارايك

(يقول المثل للو اختلاف الاذواق لا بارت السلع)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sihem
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 1037
العمر : 21
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    السبت يونيو 02, 2012 5:43 pm

السلام عليكم

لا يا اختي أميرة أنت فهمتني غلط لم أقصد أن ذوقك ليس جيدا وأنما قصدت

أني قد مللت الألوان فأنا كنت من عشاقه في السابق لكن الآن شعاري الأبيض و الأسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزائرية وافتخر
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 394
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 482
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الجمعة يوليو 20, 2012 11:02 pm

واااااااااااااااو روعة يعطيك الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slt
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 13
العمر : 21
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 17
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الأحد أغسطس 12, 2012 4:11 pm

انا ما نعرفش نحط تصاور في الموضوع ممكن مساعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed16
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 1322
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 3
النقاط : 1750
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الأربعاء أبريل 03, 2013 12:21 pm

الســلآم عليــكم ورحمـــة الله وبركآآتــــه

تسلمو على الردود والمنآقشــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed16
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 1322
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 3
النقاط : 1750
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الأربعاء أبريل 03, 2013 12:25 pm

slt كتب:
انا ما نعرفش نحط تصاور في الموضوع ممكن مساعدة
ـــــــــــــــــــــ
طبعآ أختــي
مــ،ن هنآ
وسيتم مسآعدتــك




الموضوع مسآعــدة الأعضآء الجـــــــــدد :♥:حيآكم حيـآآكم الله ¦♥¦ نلتقي لنرتقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ghozlan_mimo
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 488
العمر : 24
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 607
تاريخ التسجيل : 12/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: ╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣    الإثنين أغسطس 12, 2013 6:34 pm

للاسف الصور متلعوليش باه نشوفهم Sad Sad Sad Sad 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
╠☺//منزل الفنانة مادلين مطر.... اللون البرتقالي يطغى على المكان //☺╣
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنوب :: المنتديات الأسرية :: الأثاث والديكور-
انتقل الى: