منتديات الجنوب
مرحبا بزائرنا الحبيب في منتديات الجنوب

منتديات الجنوب



 
الرئيسيةمنتديات الجزائرمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

السلام عليكم
أعضاء و زوار المنتدى نريد إحياء المنتدى من جديد و نعتذر للإهمال الذي حصل ولكل المهتمين إرسال رساله خاصة للمدير أو و ضع موضوع في قسم الآراء والإقتراحات و سيتم مراجة كلالمواضيع و الرسائل خلال 24 ساعة دمتم في حفظ الله و رعايته.

شاطر | 
 

 غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
cami1
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 316
العمر : 31
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 435
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الجمعة أغسطس 31, 2012 1:20 am

يوم الخميس 29 من شهر أوت فتحت المنتدى م ند التاسعة ولم أجد أي عضو في المنتدى ما جعلني أنتضر وأسبح وحدي لمدة تلات ساعات في المنتدى وبدون فائدة أرجوكم يا أعضاء المنتدى وينكم شاركونا أفكاركم وأعمالكم وحتى تبادل همومنا وأسرارنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزائرية وافتخر
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 394
العمر : 28
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 482
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الجمعة أغسطس 31, 2012 10:32 am

والله عندك الحق اخي دائما ندخل للمنتدى وما نلقى فيه اي عضو.....ان شاء الله يرجعو يدخل كما كانو من قبل.......هدا ما نتمناه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الجمعة أغسطس 31, 2012 2:25 pm

في نظري سبب خلو المنتدى من اعضائه هو عدم اوجود حب واحترام كافي وتعاون بين الاعضاء ارجو من كل عضو لديه مشكل خاص مع اي عضو اخر ان يحل مشاكله الخاصة خارج المنتدى وعلى الاعضاء تقديم افضل مالديهم من مشاركات لتطور وتقدم المنتدى
هذا رأيي الخاص ارجو ان يتقبلوه لاعضاء بصدر رحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   السبت سبتمبر 01, 2012 4:06 pm

والله أنا مع الأخت أميرة الثلج
من كان لديه مشكل خاص مع اي عضو اخر ان يحل مشاكله الخاصة خارج المنتدى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sihem
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1037
العمر : 22
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 4:23 pm

السلام عليكم

أنا على يقين بأن هذا الكلام موجه لي وعلى الأغلب لست الوحيدة المهم سأجيب

أنت قلتي أرجو أن تقبلوها بصدر رحب لأنك كنت تعلمين بأني لن أقبلها

بصراحة أنا منذ أن دخلت المنتدى وانا أعمل ولو بالقليل للإفادة ليس إلا

ورغم هذا هناك من اهانني لست مستعدة للبقاء في المنتدى أهنت فيه وجرحت فيه كرامتي
آتي من حين لآخر فقط للبعض فهم كانو لي نعم الأخوة

أرجو ان تقبليها بصدر رحب ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cami1
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 316
العمر : 31
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 435
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:01 pm

أقولك أخت شراز كلنا نحبوك ونتي كتكوتة المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 8:04 pm


يا اختي انا والله لم اكن اقصدكي انت باهذا الكلام حتى اني لم يكن بيني وبينك او اي عضو في هذا المنتدى مشاكل شخصية او غيرها ولم يسيق ان اهنت اي واحد هنا ارجو منك ومن الجميع ان يسامحني لو كنت تسببت في اي مشكل بدون قصد مني مع اني لا اذكر ان حصل خلاف بيني وبينا اي عضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 997
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأربعاء سبتمبر 19, 2012 1:30 am

أرجو أن أكون من بين الاخوة الذين تقصدينهم وان كنت كذلك فلا ترفضي طلبي هذا المتمثل في بقائك معنا ..............أما عن أخوتك الباقين من الاعضاء فصدقيني انهم يريدونك بشدة والدليل الردود هاته والكل متفهم سبب غيابك عنا علما أنك في قلوبنا لم تغيبي ولا لحضة صغيرتي وأختي الصغرى.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الخميس سبتمبر 20, 2012 12:40 am

والله يا أخت شيراز، أنت تركت في هذا المنتدى لغز محيّر للجميع ........... كل واحد يقول في نفسه " لعلي أنا المقصود "‼
رغم أني تصفحت جميع مواضيعك ولم أجد أيّة ردود مهينة لكي ، أو لغيرك { والله أعلم إن كانت الإهانة في الرسائل الخاصة }. فإن كانت كذلك فاعلمي أن هذا المنتدى ليس حكرا لأي عضو من أعضائه ... فهو للجميع .وهجرك له يعتبر ضعف ، فلا تكوني ضعيفة .
أما إذا ضننتي او شككتي في رد من الردود، أوجملة من الجمل أنها تقصدك بالإهانة ...... فأنا أقول لكي " إنّ بعض الضّن إثم " ولا تكوني حساسة فوق اللازم .
عودي يا شيراز فالجميع ينتظرك ، وينتظر مساهماتك ، واعلمي أن المسامح كريم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 997
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الخميس سبتمبر 20, 2012 10:40 am

والله غير هي أخي كوندور وبزيادة أنا كون جيت في بلاصتك ياشراز لوكان كل الاعضاء وجهولي انتقاد وجرحو مشاعري على ناس كيما الاخ كوندور والبقية منخطيش المنتدى يالوكان منعرف واش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
sihem
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1037
العمر : 22
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الخميس سبتمبر 20, 2012 6:03 pm

مشكووووووووووور أخي سامي والله أنك أغلى انسان على قلبي في المنتدى
كنت لي نعم الاخ أشكرك عندما ضاقت بي الأرض

أنا لم أقدك أختي أميرة وأتأسف

أكيد أخي تامر مابيني وبينك كل خير

والله يا أخي كوندور الإهانات كانت مباشرة وليس شك فحسب
وأنا لست ضعيفة وإنما لم اكن انانية فحسب فكرت في مصلحة غيري عندما غادرت

والله قد خجلت منكم Embarassed Embarassed Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sihem
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1037
العمر : 22
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الخميس سبتمبر 20, 2012 6:04 pm

tamer كتب:
أرجو أن أكون من بين الاخوة الذين تقصدينهم وان كنت كذلك فلا ترفضي طلبي هذا المتمثل في بقائك معنا ..............أما عن أخوتك الباقين من الاعضاء فصدقيني انهم يريدونك بشدة والدليل الردود هاته والكل متفهم سبب غيابك عنا علما أنك في قلوبنا لم تغيبي ولا لحضة صغيرتي وأختي الصغرى.........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا أردت أن تكسب الصغير فخاطبه بالكبير وإذا أردت أن تكسب الكبير فخاطبه بالصغير ...............حكمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sihem
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1037
العمر : 22
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الخميس سبتمبر 20, 2012 6:06 pm

لا أحب الأكاذيب شرآز ليس اسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الخميس سبتمبر 20, 2012 9:26 pm

قالت الأخت شيراز:
والله يا أخي كوندور الإهانات كانت مباشرة وليس شك فحسب .
وأنا قلت لك المسامح كريم
والمثل يقول :
الصمت جوابا للحمقى ‼
On repend aux imbéciles par le silence !!
مع احترامي لجميع أعضاء المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sihem
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1037
العمر : 22
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الخميس سبتمبر 20, 2012 11:55 pm

ههههههههههههههههه نعم وانا ليس من طبعي الصمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الجمعة سبتمبر 21, 2012 6:40 pm


قال الأخ تامر :

والله غير هي أخي كوندور وبزيادة أنا كون جيت في بلاصتك ياشراز لوكان كل الاعضاء وجهولي انتقاد وجرحو مشاعري على ناس كيما الاخ كوندور والبقية منخطيش المنتدى يالوكان منعرف واش

أشكرك كثيرا أخي تامر عن هذه المجاملة . وأشكرك كذلك عن تواضعك الذي يدل عن حسن أخلاقك.................. وأقول لك لو خلقني الله امرأة لتزوجتك‼ ههههههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 997
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الجمعة سبتمبر 21, 2012 8:00 pm

والله يأخي كوندور الجميل انت والخلق انت والتواضع انت والمسامح انت كيف لا وانت أول شخص في المنتدى أراه بعين الملك مكانة وبعين الزهد والورع تواضعا لك مني كل الود والتقدير ياأستاذ الاخلاق ....والله من خلال الردود تعرف كثير من توجهات وأخلاق بعض الناس وأنا عرفتك من خلال ردك انسان متواضع حساس ومتخلق ....مواصلة طيبة ...أتمنى السعادة للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الجمعة سبتمبر 21, 2012 10:05 pm


scratch Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الجمعة سبتمبر 21, 2012 10:55 pm

هههههههههههههههههههههه ............... لا والله الذي لا إله إلا هو الواحد، لقد أخطأتي في ما تضنين أو تفكرين به يا أميرتي .............. ولا تجعليها أيقونة فتنة بين ذكرين ‼ هدانا الله وإياكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الجمعة سبتمبر 21, 2012 11:07 pm




يا اخي لم اضن فيك السؤ
ضحتك من روحكم المرحة انت و اخي تامر واكثر ما يضحكني اسمك

اسفة اخي كــــــــــــــــــــوندورررررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   السبت سبتمبر 22, 2012 3:18 pm

شكرا أختي أميرة عن هذا الشعور.
ما المضحك في اسم كوندور ؟؟
الكوندور باللغة الفرنسية هو طائر يشبه النسر‼ واعلمي أنه ليس كوندورة...ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   السبت سبتمبر 22, 2012 4:51 pm



شكرا على هذه المعلومة لم اكن اعرفها من قبل

كوندورهي شركة جزائرية خاصة تابعة لمجموعة بن حمادي متخصصة في الصناعات الإلكترونية، يقع مقرها في برج بوعريريج.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيماء
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 490
العمر : 25
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 511
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   السبت سبتمبر 22, 2012 8:06 pm

ههههههههههههه صح انا تخيلت انو اسمك مستمد من اسم هذه الشركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   السبت سبتمبر 22, 2012 9:28 pm

وكأنكما تقولان أن Puma هي ماركة للملابس ، بينما هو بالغة الفرنسية نوع من الفهود مفرد " فهد "‼

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 997
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   السبت سبتمبر 22, 2012 9:50 pm

آه ياخويا كوندور وشراهم دارو فيك الاخت شيما وأميرة راني جيت ونديرو مناظرة عادلة زوج ضد زوج هههههههههههههههههه وزيد في وقتنا قليل ليفهم وكيما يقول المثل "أنا نقلك بابا وانت أفهم معنايا..........."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   السبت سبتمبر 22, 2012 10:34 pm





راك تحرض فيه علينا...... راك اعلنتها حرب ضدنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   السبت سبتمبر 22, 2012 11:06 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على بيها الأخت أميرة جابت معها شيماء ................................ بغاوها حرب ............... مضي لكلافي نتاع الميكرو يا تامر ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 997
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   السبت سبتمبر 22, 2012 11:20 pm

هههههههههههههه ياني هنا خويا كوندور ومن اليوم رانا بديناها هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
شيماء
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 490
العمر : 25
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 511
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 12:15 am

هههههههههههههههههههههه راكم تتسبو و أعلنتوها حرب بصح ماكاش مشكل
ههههههههههههههه
حابين تفهموني بلي كوندور ماهيش شركة

شركة اللوازم الكهرومنزلية Razz Razz Razz Razz bounce bounce Laughing lol!
اخي ثامر وش قصدك ب :في هاد الوقت قليل اللي يفهم................ Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 1:54 am



ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كوندور حاب يقول ان اسم تامر باالفرنسية Puma و هي ماركة للملابس

لانه لا يريد ان يتسبب في احراج لصديقه تامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sisi be
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 671
العمر : 25
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 3
النقاط : 970
تاريخ التسجيل : 02/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 12:17 pm

cami1 كتب:
يوم الخميس 29 من شهر أوت فتحت المنتدى م ند التاسعة ولم أجد أي عضو في المنتدى ما جعلني أنتضر وأسبح وحدي لمدة تلات ساعات في المنتدى وبدون فائدة أرجوكم يا أعضاء المنتدى وينكم شاركونا أفكاركم وأعمالكم وحتى تبادل همومنا وأسرارنا

نعم اخي سامي عندك الحق
ادا عليا الله غالب الظروف تمنع ومع دلك احاول قدر الامكان
مع الرغم من ان المنتدى يضم مجموعه كبيره من الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 7:48 pm




هههههههههه الأخت سيسي بي قطعتنا لكوناكسيون ، ههههههههههههههههههههه

يا خويا تامر صاحبك كوندور .... بالنسبة لأميرة وشيما، يعتقدان أنه كليماتيزور ....هههههههههههههههههههههه
ولا نقولك فونتيلاتور ....ههههههههههههههههههههههههه ، لكن ما تلومهمش ، النساء بطبيعتهم يحبو اللوازم الكهرومنزلية ... حتى عادو يشوفو أزواجهم فريجيدارات " ثلاجات" ههههههههههههههههههه........... يبّردو فيهم قلوبهم ..هههههههههه . ياخي ..كهرو منزلية.. ياخي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 7:57 pm



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 8:15 pm

أميرة قالت:
كوندور حاب يقول ان اسم تامر باالفرنسية Puma و هي ماركة للملابس
نعم صاحبي تامر Tigre و Puma و Lion ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيماء
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 490
العمر : 25
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 511
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 9:24 pm

هههههههههههههههههههههههههه
هاذو كامل........... Exclamation Exclamation بالشوي عليه أشكرو بالشوي برك king
ولا خلي واحد آخر يشكر
ما كانش علابالي هادي ثاني فيكم يا الرجال
scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
tamer
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 997
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 10:00 pm

ههههههههههههه والله غير نساء تاع آخر زمن شوف صار وليتلكم أنا من لوازم كهرومنزلية هذا يدل على أنو النساء معندهمش ذوق..... وحدا دارتني اسم من أسماء اللوازم الكهرومنزلية والاخرى جاتها غريبة رجال تسعرف ببعضها ...ياخي قتلكم النساء ميفهموش قدقد.....أما عن الرجال شوفو النموذج تاع الرجال قلك صاحبي شجاعة سبع هاهاهاهاه قولها وعاودها خويا كوندور أما رد عنك أختي شيماء "قليل ليفهم" مثلا واحد خاطينا أحنا ربعة لوكان يقرى الردود يقلك هذو من نيتهم كينقولو النساء معلمات ابليس واللا الرجال ميفهموش ولا الكلمات المزاح لينقولوها لبعضنا يقلك كلمات بمعيارها اللفظي الكامل لكن والله نعلمك ياسيدي أو سيدتي يامن تقرأ هاته العبارات والله إنه لمن السرور جدا والتقدير مني أنا وزملا ئي الثلاثة أن نقدر الرجل ونكفيه حقه ونقدر المرأة ونوفيها حقها والله هي شجون ومناظرة عائلة واحدة يحق لك فيها أن تكون حكما على الفاضها لكن لاتوجد عائلة تقبل أن يقال عن أفرادها لستم بمعيار جيد من الاخلاق أو التحضر...بل العكس حوارنا يبين بعض مايخفيه المجتمع لنصوره ونعطيه في قالب حضاري يكون فيه النقاش والصراحة أهم عملة لتناول أي مادة من المناقشات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
cami1
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 316
العمر : 31
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 435
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 10:53 pm

papapapapapapapaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaapapppppppppppppp ze3ma ze3ma kamloha ; rayhoni
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cami1
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 316
العمر : 31
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 435
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 10:55 pm

مليح كي شفت عدد الردود أرتفع ضنين كاش جديد طلع في التعليق نتاعي وإدا بكم تقلبو الحية دهشة بصحتكم يا ليجان عيشو لفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيماء
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 490
العمر : 25
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 511
تاريخ التسجيل : 07/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 23, 2012 11:06 pm

[color=cyan]ههههههههههههههههههههه آسفون


عدل سابقا من قبل شيماء في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 9:42 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الإثنين سبتمبر 24, 2012 1:52 pm



اخي كوندور واخي سامي حبيت نقوليكم انا واختي شيماء لا تحملوا كلامنا على محمل الجد حنا نحبو نتمسخرو برك نحترموكم ونقدروكم بزاف خاصة كي لقيناعندكم روح المرح وقلوب بيضاء lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cami1
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 316
العمر : 31
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 435
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الإثنين سبتمبر 24, 2012 6:42 pm

3AYCHIN FI ALHWA SAWA HADI HIA 3AKLAIT ALMONTDIATTTTTTTTTTTT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الإثنين سبتمبر 24, 2012 8:07 pm



العفو يا اخ سامي كنت اقصد فى كلامي الاخوين كوندور وتامر مع انه لا فرق بينك وبينهم لم ولن تكن الى صفنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الإثنين سبتمبر 24, 2012 8:38 pm



السلام وبعد:
نعتذر للأخ الكريم ، على أننا إقتحمنا صفحته ، وغيرنا مجرى الحديث، من ......إلى الدردشة, أما عن أميرة .... فقد برهنت لنا على غير المباشر أن المرأة ذكية، وذالك بفتح صفحة جديدة في قسم الدردشة ، للنقاش النقدي بين الرجل والمرأة..ههههههههههههه ، أما عن المزاح الذي دار بيننا " تامر ، شيماء ، أميرة ، وأنا كوندور" فالجميع يعلم أننا نرفه عن أنفسنا ولا مجال للغضب .
تقبلوا تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 997
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الإثنين سبتمبر 24, 2012 11:38 pm

لا يفوتني كذلك تقديم اعتذاري للاخ cami1 على اقتحام صفحته في ردود بعيدة نوعا ما عن موضوعه لكن الله غالب.......أخي سامي والله تغير مجرى حديثنا بالصدفة وليس لأن تطلعك وموضوعك جاف أو غير مثمن ...بل بالعكس الكل برر غيابه عن المنتدى ...حدثت خلافات لكن الحمد لله رجعت المياه لمجاريها ......مشكور على تقبلك.......ومرة ثانية ونيابة عن الجميع نحن آسفون ...... وأدامك الله بطيبتك وصدرك الرحب.....صديقك تامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
sihem
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1037
العمر : 22
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأربعاء سبتمبر 26, 2012 8:33 pm

اميرة الثلج كتب:



يا اخي لم اضن فيك السؤ
ضحتك من روحكم المرحة انت و اخي تامر واكثر ما يضحكني اسمك

اسفة اخي كــــــــــــــــــــوندورررررررررررررررررررررر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أكثر اسم يضحكني مسرووووووووووووووووو Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sihem
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1037
العمر : 22
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأربعاء سبتمبر 26, 2012 8:45 pm

يا إلاهي أصبح المنتدى ستار تايمز الجزائر حلبة مصارعة

ماتتمسخروش بينا هذا سوجي قديم

احكو في هذا السوجي متى يكون صوت المرأة عورة .؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 997
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأربعاء سبتمبر 26, 2012 10:25 pm

ههههههههه واحد ميعرف بلي تامر هو مسـ........ق غيرك شراز هههههههههههه وحقيقة اسم يضحك بصح كون تعرفي قصتو..... تحتاري وتعرفي حقيقة مرة ....ايه خلي البير بغطاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 1089
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 30, 2012 9:11 pm




علباننا بقصة اسمك يا مسروق هههههه عفوا يا تامر Smile ( المصدر قناة الجزيرة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cou-Cou
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 40
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الأحد سبتمبر 30, 2012 9:20 pm

راني نكتب في مواضيعي " منقول "‼
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 997
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   الإثنين أكتوبر 01, 2012 12:37 am

أولا نتحدث على جماعة الصحافة ههههههه نسيتك خلاص أمي
سبحان الله ...هذه مني لك أختي أميرة والله فكرتيني في "أما"-أمي-الله يرحمها على بالك كنت نكتب وبعدها صديت بحذايا نشوف ....على بالك شوفي السطر الاول سبحان الله "نسيتك خلاص أمي" وإن شاء الله منسيتهاش وربي عالم راهي ديما في بالي بصح جات هك وحدها اسمحيلي أختي أميرة دخلتها في بعضاها .

كنت قصدي نقلك بلي نسيت بلي راه عندك مصادر توصلك منها الاخبار مزية مكشفتيش كلش هههههههههههههههههه.....وزيد خويا كوندور وش قصت المواضيع المنقولة وما منقولة راك دوختني هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
 
غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنوب :: منتديات الطلبات والإستسفارات :: الآراء والإقتراحات-
انتقل الى: