منتديات الجنوب
مرحبا بزائرنا الحبيب في منتديات الجنوب

منتديات الجنوب



 
الرئيسيةمنتديات الجزائرمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

السلام عليكم
أعضاء و زوار المنتدى نريد إحياء المنتدى من جديد و نعتذر للإهمال الذي حصل ولكل المهتمين إرسال رساله خاصة للمدير أو و ضع موضوع في قسم الآراء والإقتراحات و سيتم مراجة كلالمواضيع و الرسائل خلال 24 ساعة دمتم في حفظ الله و رعايته.

شاطر | 
 

 لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
tamer
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 996
العمر : 29
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1062
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الأربعاء أكتوبر 10, 2012 8:25 pm

ربي يعزك أهلا بالأخت العزيزة على قلوبنا pénilopماعندو ماخلالي أخي كوندور نقول ترحيبا بك أهلا للمرة الالف بك وبكل الزملاء .....جوابا لسؤالك:
-يوجد العقل في "كل واحد في بلاصة ههههههههه" والله معرفتها ........
-جواباا للأخت ماسحة الدموع ربيت قط وعادي تقبلوه فاميلتي وخرجتلو
شهادة اقامة وووووهرب ؟؟؟؟ هههههه نتمسخر عادي تقبلو وجودو " بصح عطاوه الضرب هههههه"
سؤالي هل تحافظ على الصلوات في أوقاتها ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
Cou-Cou
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 888
العمر : 39
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 1065
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الأربعاء أكتوبر 10, 2012 10:01 pm

سؤالي هل تحافظ على الصلوات في أوقاتها ؟
والله لا أنافق نفسي أجمع الصلاوات حتى أنهي العمل .
سؤالي . كيف تعرف صفاء سريرة الإنسان ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pénilop
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 184
العمر : 27
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 254
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الخميس أكتوبر 11, 2012 1:26 am

مرحبا بك غاليتي ماسحة الدموع.... وعاشقة القطط هههههههه, مرحبا بك معنا..... و أشكرك بعدد قصائد الشعراء ومختلف بحورهم و أوزانهم , أحبك بعدد حبات المطر,,,,,,,
بصراحة راح جاوبك على سؤالك: والله بعمري ما كسبت قط في البيت..... بصح لوكان نجي عندك غير خبيه على خاطرش نحاوزو.......خلي مور الماستر وربي عرش نتاع قطوطة إذا حبيتي هههههه, ولا جبتيه باش مانجيش نبات عندك......إيه فاقو Razz, تسلميلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pénilop
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 184
العمر : 27
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 254
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الخميس أكتوبر 11, 2012 1:39 am

شكرا لك يا كوكو على الإجابة, والله أحترم وجهة نظرك.... التي أراها شخصيا مقنعة من زاوية ما..... شكرا يا فيلسوف زمانو

أعزك الله يا أخ تامر في الدنيا والآخرة يا رب....
سؤالي للشباب يقول: هل لك(ي) الجرأة أن تسمي إبنك أو إبنتك على إسم حبيبك أو حبيبتك السابقة؟ من فضلكم لا تطرحوا أسئلة حتى يجاوب على السؤال أكتر من عضو وبعدين يلي حابب يطرح سؤالو يتفضل... أوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cami1
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 316
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 435
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الخميس أكتوبر 11, 2012 1:38 pm

على الفكرة المنتدى منور بجميع أعضاءه ولا نستتني أي عضو كما أن هناك في المنتدى أعضاء وفيون لم يفارقو المنتدى الا قليل الا يستحقون التقدير والله ألف شكر لكم يا اعضاء المداومة الليلية والصباحية متل شيراز وزهرة ووردة وسهام وتامر ومحمد 16ونورالدين واميرة وضعلي عليلو وللجميع بدون دكر اسمائهم كلكم مشكورين على توفير احسن المعلومات والمقالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 996
العمر : 29
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1062
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الخميس أكتوبر 11, 2012 6:57 pm

شكرا لك أخي cami1أنت والله من الأوفياء وشكرا لاهتمامك بالجميع....ونيابة عن الجميع أزف لك ألف تحية تقدير....
-----إجابة عن سؤالك أختي :pénilop.......هل لديك الجرأة أن .............
نقلك مستحيل...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
cami1
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 316
العمر : 30
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 5
النقاط : 435
تاريخ التسجيل : 14/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الجمعة أكتوبر 12, 2012 12:58 am

بكل صراحة لا اعتقد دلك فاسمي بالاسماء العامة او أسماء الله الحسنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pénilop
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 184
العمر : 27
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 254
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الجمعة أكتوبر 12, 2012 1:58 am

مساء الورد والغلا لكل الغاليين...... ممكن يا أخ تامر تبرر ليش مستحيل؟ وشكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pénilop
عضو فعال


انثى
عدد الرسائل : 184
العمر : 27
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 4
النقاط : 254
تاريخ التسجيل : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الجمعة أكتوبر 12, 2012 2:02 am

شكرا يا سامي والله فكره حلوة كتير.......شكرا لك على إنضمامك معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tamer
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 996
العمر : 29
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 1062
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الجمعة أكتوبر 12, 2012 11:50 am

تحية عطرة للجميع .....بما فيهم الاخcami1ثانيا لك أختي pénilopوردا على سؤالك نقلك لأنو راح يفقد زوجته أو المرأة تفقد زوجها وإلا أين الغيرة على الطرف الثاني وأنت مارأيك هههههههههههه يعني صراحة مشي طايحة كيفاه المرأة كانت تحب واحد وبعدها تزوجت خلافو وتسمي عليه وليدها .....والعكس ....هذا كامل يوصل للفراق......نوريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abofatomaas@yahoo.com
ماسحة الدموع
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 18
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الأحد نوفمبر 04, 2012 12:47 am

أهلا بالأصدقاء الغاليين، وردّا على الأخت pénilop ـ رغم تأخره ـ أقول أنه تسمية أحد الأبناء على أحد الأحباء يعتبر ـ في نظري ـ من الخيانة الزوجية.
ليس ذلك فحسب، بل أيضا إن سميت أحد أبنائي بحبيب قررت أن أطوي صفحته مع صفحات الماضي سأفشل في تطبيق ما قررته لأنه سيلازمني في كل مكان وزمان ولن أهنأ بعيشي مع رجل غير الذي يشغل تفكيري، لذا مثل ما يقول المثل المصري " الباب الي يخشلك منو الريح، سدو واستريح."


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://south-clubs.mam9.com/register?agreed=true&step=2
otmanaidi
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 34
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 352
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 12:42 pm

انا مئدرش اقول الحقيقة لانها بتوجع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماسحة الدموع
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 18
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل   الخميس نوفمبر 08, 2012 4:41 pm

الحقيقة دوما كالعلقم في المذاق، حتى اننا احيانا لا نقوى على الاعتراف مع انفسنا فما بالك مع غيرنا.
فلا يهمك وان آآلمك شيء فغض عنه الطرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://south-clubs.mam9.com/register?agreed=true&step=2
 
لعبة الصراحة....كن جريئ وأدخل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنوب :: تعارف ودردشة :: تعارف وأعضاء جدد-
انتقل الى: