منتديات الجنوب
مرحبا بزائرنا الحبيب في منتديات الجنوب

منتديات الجنوب



 
الرئيسيةمنتديات الجزائرمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

السلام عليكم
أعضاء و زوار المنتدى نريد إحياء المنتدى من جديد و نعتذر للإهمال الذي حصل ولكل المهتمين إرسال رساله خاصة للمدير أو و ضع موضوع في قسم الآراء والإقتراحات و سيتم مراجة كلالمواضيع و الرسائل خلال 24 ساعة دمتم في حفظ الله و رعايته.

شاطر | 
 

 ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amina16
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 238
العمر : 24
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 513
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

مُساهمةموضوع: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الجمعة مارس 19, 2010 3:45 pm

السلام عليكم

كيفكم يابنات؟؟؟؟؟ ان شاء الله بخير؟؟؟

طيب خلونا ندخل في الموضوع على طول من دون مقدمات

اتريدين ان تعرفي من هي اغبى البنات ؟

عفوا ولكن سنقول لك ..

نعم هذه هي الحقيقة , وهناك فعلا فئة من البنات تبدو غبية مع الاحترام لكل فتاة .

ولكن صفات البنت الغبية حسبما قالت الجدة للفتاة , هي التالية :

سألت ابنة جدتها عن أغبى البنات فقالت الجدة :




أغبى البنات هي التي تثق بالرجل من أول كلمة حب براقة ومن أول نظرة دفاقة .




اغبى البنات التي تعطي أسرارها لرجل تعرفت عليه في هذه اللحظة !





أغبى البنات هي التي تعطي أرقامها وعنوانها لشاب سمعت منه كلمة ( أحبك ) .





أغبى البنات هي التي تلتقي مع عشيقها ! في أحد الأماكن العامة على أمل الزواج بها .




أغبى البنات هي التي تعطي أغلى ما تملك بأرخص الأثمان .




أغبى البنات هي التي تظهر مفاتنها للشباب حتى تلفت النظر اليها.



أغبى البنات هي التي تبيع عفتها وشرفها بلذة لاخير فيها , بلذة بعدها النار



أغبى البنات هي التي تثق بالشاب من اول مايرسل لها رسالة على الخاص , يقول لها : حابب اتعرف وتبادله نفس الشعور


أغبى البنات هي التي تسمح بتسجيل صوتها وترسله لأحد عشاقها بنية الحب


أغبى البنات هي التي لم تحافظ على حجابها ولباسها الشرعي الذي هو سببا ً للدرء الفتنة أي منع الفتنة


أغبى البنات هي التي عصت ربها واطاعت شيطانها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://.comwww.arakinator
عاشقة بدون حبيب
عضو متطور
avatar

انثى
عدد الرسائل : 33
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 33
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الخميس يونيو 10, 2010 9:07 pm

كلامك رائع بس لاحظت اني انا منهم هههههههههههه عن جد بس مرسي علا نصائحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيرينا
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 98
العمر : 24
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 115
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الخميس يونيو 10, 2010 10:09 pm

هههههههه شكرا لك صفات الفتاة الغبية اضحكتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة بدون حبيب
عضو متطور
avatar

انثى
عدد الرسائل : 33
العمر : 27
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 33
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الجمعة يونيو 11, 2010 12:54 am

لا حبيبتي شو انتي و لا مرة غلطتي من هدو الصفات انا ايه غلطت لدلك قلت انا غبية اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطرة الندى
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 133
العمر : 29
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 3
النقاط : 163
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الجمعة يونيو 11, 2010 1:31 am

اختي امينة مشكورة على هدا الموضوع "صح فيه تصرفات نستطيع ان نقول انها تصرفات غباء ولاكن تصرفات اخرى اكرمكم الله نقول عنها انها قلة ادب الله يبعد علينا كل شىء يغضب sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khatt1902@hotmail.fr
otmanaidi
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 352
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الإثنين ديسمبر 12, 2011 11:41 pm

اذا كانت الفتات التي تعطي رقم الموبايل غبية
فماذا اقوا انا للفتات التي اعطتني رقمها ماسمعت مني ولا حرف واحد
يوجد الكثير من النساء التي تعطي رقمها بمجرد الطلب بالعكس هيا اللي تبيبيلك او تكلمك وصلت الى حد لفليكسي بمعنى اعرف الكثير ممن تبعث له صديقته ليزينيتي
راني نهدر سور بمعنى الواقع
ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
otmanaidi
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 35
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 352
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الإثنين ديسمبر 12, 2011 11:42 pm

اذا كانت الفتات التي تعطي رقم الموبايل غبية
فماذا اقوا انا للفتات التي اعطتني رقمها ماسمعت مني ولا حرف واحد
يوجد الكثير من النساء التي تعطي رقمها بمجرد الطلب بالعكس هيا اللي تبيبيلك او تكلمك وصلت الى حد لفليكسي بمعنى اعرف الكثير ممن تبعث له صديقته ليزينيتي
راني نهدر سور بمعنى الواقع
ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
IMAN-LWARDA
عضو متطور
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20
العمر : 21
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 20
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الخميس ديسمبر 22, 2011 2:30 pm

والله غير صح
ربي يهدي
يعطيك الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر الشرق
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 10
العمر : 35
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 12
تاريخ التسجيل : 26/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الإثنين ديسمبر 26, 2011 3:20 pm

من احترم نفسه اجبر الناس على احترامه
مشكورة اختي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منار 2013
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 862
العمر : 25
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 985
تاريخ التسجيل : 01/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الخميس يناير 05, 2012 11:57 pm

اذا كانت هذه الفتاة غيبة انا اعتقد ان اجميع اغبياء
عذرا على الكلام لكن هذه الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safia-sako
عضو متطور
avatar

انثى
عدد الرسائل : 30
العمر : 22
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 32
تاريخ التسجيل : 09/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الجمعة مارس 16, 2012 9:35 pm

و الله كل كلمة قلتيها عندك 100 حق فيها بارك الله فيك
يا رب و كل وحده فينا تفيق واش راهي دير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NORSANA
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 54
العمر : 24
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 2
النقاط : 88
تاريخ التسجيل : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الخميس مايو 17, 2012 1:18 pm

في شيء غباء وفي شيء قلة تربية وفي شيء خداع لكن لمعلوماتكم هناك من غباء يتطور الى خطوبة وزواج انا مانيش نشجع فالغباء وانا ضد قلة التربية لكن لا مش اللي تمد رقمها غبية لكن الغباء فمن لا تعرف لمين تمد رقمها
وكل من يخاطبها الرقم سهل الرايح والجاي يدي الرقم هنا الغباء برايي
وشكرا لكم كل واحد الو رايو
الله يسترنا من الغباء وافعالو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
razel
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 128
العمر : 24
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 136
تاريخ التسجيل : 04/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الجمعة أكتوبر 05, 2012 1:43 pm

مشكوووووووووورة على هذا الكلام
ولكن للاسف كل البنات في هذا الوقت راهم يديرو هاك
ربي يهدينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadia h19
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 123
العمر : 23
المزاج :
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 131
تاريخ التسجيل : 21/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الثلاثاء يناير 22, 2013 6:59 pm

بالفعل غباء ربي يهدينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zinebkhezzari@gmail.com
ghozlan_mimo
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 488
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 1
النقاط : 607
تاريخ التسجيل : 12/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الأربعاء سبتمبر 18, 2013 3:14 pm

انا شد انتباهي أغبى البنات هي التي تظهر مفاتنها للشباب حتى تلفت النظر اليها. بصراحة هده الصفات راهم يديرها لبنات بزاف في مجتمعنا ربي يسترنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hayate



انثى
عدد الرسائل : 2
العمر : 47
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 2
تاريخ التسجيل : 24/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الأربعاء أبريل 30, 2014 6:42 pm

.والله رانا في وقت لولاد وابنات ضاعو الا من رحم ربي والشئ اللي ضيعهم هو التقليد الاعمى وكما يقول المثل المربي من عند ربي احنا نربو و الباقي على ربي وربي يسترنا و يستر وليداتنا و وليدات المومنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
loli94
عضو متطور
avatar

انثى
عدد الرسائل : 26
العمر : 23
المهنة :
الهواية :
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
النقاط : 26
تاريخ التسجيل : 06/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي   الأربعاء أبريل 30, 2014 9:42 pm

والله هذا كاين في مجتمعنا مع الاسف
يعطيك الصحة اختي على الموضوع
اللهم استرنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loli12356@gmail.com
 
ادخلي يا حواء ................لتتفاجئي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنوب :: منتديات شؤون حواء :: قضايا حواء-
انتقل الى: