منتديات الجنوب
مرحبا بزائرنا الحبيب في منتديات الجنوب
منتديات الجنوب
مرحبا بزائرنا الحبيب في منتديات الجنوب
منتديات الجنوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجنوب

الرئيسيةمنتديات الجزائرأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم
أعضاء و زوار المنتدى نريد إحياء المنتدى من جديد و نعتذر للإهمال الذي حصل ولكل المهتمين إرسال رساله خاصة للمدير أو و ضع موضوع في قسم الآراء والإقتراحات و سيتم مراجة كلالمواضيع و الرسائل خلال 24 ساعة دمتم في حفظ الله و رعايته.

غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء

sihem
Cou-Cou
أميرة بأخلاقي
جزائرية وافتخر
cami1
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
أميرة بأخلاقي
عضو فعال
أميرة بأخلاقي

انثى
المزاج : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 S3eed10
المهنة : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Unknow10
الهواية : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Readin10
تقييم العضو :
غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Right_bar_bleue

غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Emptyالإثنين أكتوبر 01, 2012 12:25 pm

امزيا كي فكرتك با امك الله يرحمها هادي حاجة مليحة
Cou-Cou
عضو فعال
Cou-Cou

ذكر
المهنة : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Office10
الهواية : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Unknow11
تقييم العضو :
غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 1000 / 100غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Emptyالإثنين أكتوبر 01, 2012 7:49 pm

والله يا أخي تامر كان قصدي بكلامي " راني نكتب في مواضيعي " منقول " ردا مني على الأخت أميرة وضنا مني أنها تقصدني بكلمة علباننا بقصة اسمك يا مسروق . أي نحن نعلم أن مواضيعك منقولة ..... ولهذا كتبت في صفحة " قالوا عن المرأة ......... أميرة كانت تقصد تدخلاتي بأمثلة باللغة الفرنسية كانت مسروقة .
أطلب العفو إن أسئت الفهم من أميرة .أو شيماء .......... وأقول لك أخي تامر لقد إنهزمت وأنا وحيد ..هههههههههه وأطلب العفو كذلك من جميع أعضاء المنتدى إن كانت مني هفوة دون قصد ......والله أنت معلمي وأستاذي حقا يا تامر....... والسلام عليكم و رحمة الله.
شيماء
عضو فعال
شيماء

انثى
المزاج : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 110
المهنة : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Studen10
تقييم العضو :

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أكتوبر 02, 2012 12:27 pm

هههههههههههههه ماهذا يا أخي كوندور
عندما كتبت :" راني نكتب في مواضيعي " منقول "فهمت انك فمت اميرة غلط لكن الأمر عادي
كنت رايحة نقلك و بصفتي صحفية في قناة bbc انه و قبل اشتراكك في المنتدى الاخ تامر كان اسمه ...مسروق....لكن خفت الاخ ثامر يفهمني غلط ههههههههههههههه
اما عن قولك :"أخي تامر لقد إنهزمت وأنا وحيد"فاقول لك و بصفتي عضوة في هذا المنتدى و بصفتك اخ عزيز و احد الاشياء الجميلة في هذا المنتدى :تراجع عما قلت و اسحب كلامك
و انصحك الا تفكر فيه ثانية
أنا متاكدة ان ثامر أيضا مش راح يعجبو اللي قلتو.............تقبل تدخلي يا سيدي كوندور .......و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
http://www.google.com
cami1
عضو فعال
cami1

ذكر
المزاج : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Anafar10
المهنة : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Factor10
الهواية : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Wrestl10
تقييم العضو :

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أكتوبر 02, 2012 4:28 pm

السلام عليكم ممكن نلتقي كاش يوم في الدلردشة ونحل هدي المعركة لي صايرة هلى الحدود نتاعي
شيماء
عضو فعال
شيماء

انثى
المزاج : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 110
المهنة : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Studen10
تقييم العضو :

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أكتوبر 02, 2012 8:05 pm

ههههههههههههههههه فعلا يا سامي نحن نحتل صفحتك و نعتذر ثانية لكن أرجو ان لا تفهم الموضوع على انه معركة فنحن نمزح لا غير
http://www.google.com
Cou-Cou
عضو فعال
Cou-Cou

ذكر
تقييم العضو :

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2012 5:55 pm

السلام وبعد:
أشكر أختي شيماء عن هذا الشعورالرفيع الذي أنعتتني به :
بصفتك اخ عزيز و احد الاشياء الجميلة في هذا المنتدى
فوالله أنت الجميلة ، وأنت من أضاء المنتدى بأكمله ، طبعا مع الأخت أميرة والأخ تامر ...........وسائر أعضاء المنتدى.
أما عن قولي :"أخي تامر لقد إنهزمت وأنا وحيد" فأنا أقصد بها تركتني أصارعهن وحيد,,,,,,, حتى أصبحت
أضن في كلمة مسروق أنها تعنيني ، وبالمناسبة تقبل مني أحر التعازي في والدتك......... الله يرحمها ويرحم أموات المسلمين آمين يا رب العالمين.
أما عن الأخ الكريم cami1 فأقول له كما قالت شيماء " نحن نعتذر عن عبورنا لحدودك ....ولا تفهم الموضوع على أنه معركة فنحن نمزح فقط .هههههههههههههههه ويا ليت كانت المعارك على صفحات كتابية أو على ألعاب PC لكانت أهون . هههههههههه هدانا الله وأياكم.

أميرة بأخلاقي
عضو فعال
أميرة بأخلاقي

انثى
المزاج : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 S3eed10
المهنة : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Unknow10
تقييم العضو :

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 06, 2012 11:08 am

الحمدلله على سلامتك اخي كوندور
Cou-Cou
عضو فعال
Cou-Cou

ذكر
تقييم العضو :

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 06, 2012 4:40 pm

ههههههه الله يسّلمك أختي أميرة من كل سوء يا رب ........ والله إن كيدكن عظيم حقا .هههههههه أرجو منك أن يكون حوارنا خارج هذه الصفحة ، فنحن عبرنا الحدود ههههههههههه.
loli94
عضو متطور
loli94

انثى
المهنة : غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Collec10
تقييم العضو :

مُساهمةموضوع: رد: غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء   غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء - صفحة 2 Emptyالإثنين مارس 10, 2014 8:53 pm

مرحبا ان عضو جديد بالمنتدى ومع دلك اعجبني المنتدى وانشاء الله تقبلوني كمشاركة وتساعدوني في فهم العمل في المنتدى لاني جديدة في هاذ المجال
http://loli12356@gmail.com

غريب أمر المنتدى وينكم يا أعضاء
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» sms لكل أعضاء المنتدى...
» لـــــــكم يا أحبائي...أعضاء المنتدى.............
» **~ إهداء إلى كل أعضاء المنتدى أكسسوارات لتزيين المواضيع ~**
» الى أعضاء المنتدى الكرام ملتقى جديد يجمعنا
» وينكم يا أصدقائي والله توحشتكم ولكم هدي القصيدة